كيفية نقل الأجهزة المنزلية الثقيلة

غالبًا ما يترك نقل الأجهزة المنزلية الثقيلة للمهنيين ، وذلك بالنظر لما تحتاج إليه من طرق احترافية لتحريكها ورفعها بشكل آمن، فيما يلي نشرح كيف تتم عملية نقل الأجهزة الثقيلة بواسطة خبراء النقل في شركة سماء المملكة.



قبل نقل أي شيء ، يتم تحضير المعدات المناسبة. تشمل معدات النقل اليدوي الأكثر احتياجًا لنقل الأجهزة المنزلية عربة الدفع اليدوية، وبطانيات أثاث ، والعديد من أحزمة الأثاث ، ومنزلقات. يمكن استخدام الورق المقوى السميك لحماية أرضيات منزلك الحالي والجديد من السقوط غير المتوقع والمضر. وفي شركة نقل اثاث بخميس مشيط نستخدم الورق المقوى لتحديد مسار من الجهاز في المنزل القديم إلى المخرج ثم مرة أخرى من مدخل المنزل الجديد إلى الموضع الجديد للجهاز. لا تضمن هذه المواد سلامة أجهزتك ومنزلك فحسب ، بل تضمن أيضًا سلامة أجهزتك ومنزلك.

كيف يتم نقل الثلاجة والمجمد

لتحريك الثلاجات أو المجمدات ، فكر في المستقبل. يحتاج الجزء الداخلي من الأجهزة إلى إذابة الجليد ، لذا ابدأ هذه العملية بفصل مصدر الطاقة قبل 24 ساعة على الأقل من تحركك. عند ذوبان الجليد ، أخرج كل شيء منها ، وتأكد من نظافتها ، ثم قم بتعبئة هذه المواد بشكل منفصل. بعد ذلك ، قم بتنظيف جميع المناطق داخل هذه الأجهزة أثناء تجفيفها. عندما تكون ثلاجتك لطيفة وجافة ، قم بتأمين الأبواب بحبل أو شريط مطاطي. قم بلف سلك الطاقة الخاص بك وتثبيته في الثلاجة حتى لا يسقط أحد. لفها في بطانيات متحركة وتأمينها بحبل آخر أو بعض الأشرطة المتحركة. قم بتحميله بعناية على دوللي الجهاز وقم بتثبيته باستخدام مساعده ذي العجلات. بمجرد وصولك إلى المنزل الجديد ، اترك الثلاجة في وضع مستقيم وغير موصلة بالكهرباء. هذا يسمح للزيت بالاستقرار في آلية التبريد.

                                                                                                        

نقل الغسالات ، مجففات ، غسالات أطباق

 

ابدأ بفصل الجهاز عن مصدر الطاقة. بعد ذلك ، قم بإيقاف تشغيل مصدر المياه وصرف جميع الخراطيم حتى تجف تمامًا. قم بتأمين سلك الطاقة وجميع الخراطيم بالجهاز بشريط لاصق. إذا أمكن ، قم بتنظيف الأجزاء الداخلية وأي فلاتر. قم بتغطية جهازك ببطانيات سميكة متحركة واستخدم شريطًا لاصقًا لضمان حمايته. انقل جهازك بعناية باستخدام دوللي.

 

نقل المواقد

 

في شركة نقل عفش بخميس مشيط نستعين بمتخصص لفصل خط الغاز وتثبيته إذا كان موقدك موقد غاز لأنه إذا تم بشكل غير صحيح ، فقد يكون خطيرًا حقًا. ألصق سلك الطاقة في الجزء الخلفي من الموقد وقم بإزالة أي أجزاء قابلة للفصل لتعبئتها بشكل منفصل. توخى الحذر مع أي أجزاء زجاجية مع طبقة من غلاف الفقاعات. استخدم بطانية واقية للالتفاف حول الموقد. تنقل بأمان في جميع أنحاء المنزل باستخدام عربة الدفع اليدوية. بمجرد دخولك إلى المطبخ الجديد ، فكر في الاستعانة بمتخصص لإعادة توصيل موقدك بمصدر الغاز إذا كان موقدًا يعمل بالغاز.

 

اتبع هذه وسيصبح تحريك هذه الأجهزة الثقيلة أمرًا سهلاً. إذا كنت بحاجة إلى أي مستلزمات ، تذكر أننا نقدم مستلزمات التعبئة بخصم 50٪! اقرأ المزيد هنا.

المصدر: سماء المملكة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف يتم تخزين الأثاث

10 نصائح هامة لنقل الأثاث

كيف توفر تكاليف نقل الأثاث