كيف توفر تكاليف نقل الأثاث

 

كيفية توفير المال على المحرك - هناك طريقة! بدون شك ، الانتقال هو استثمار مالي. حتى لو كنت تفكر في السير في طريق تأجير الشاحنات ؛ هناك الكثير من النفقات التي يتطلبها إتمام النقل. والغريب ، على الرغم أن السير في المسار الفردي الإجمالي قد يبدو أكثر فعالية من حيث التكلفة ؛ إن التخلي عن أي وكل مساعدة احترافية يمكن أن ينتهي به الأمر إلى أن يصبح أكثر تكلفة على المدى الطويل. يعد حجز وقت بعيدًا عن العمل ، جنبًا إلى جنب مع الإجهاد والعمل الشخصي المكثف الذي ينطوي عليه القيام بكل شيء بنفسك ، أمرًا كبيرًا وسيؤثر بالتأكيد خلال وقت مرجح بالفعل.

إذن ، كيف تستعين بمساعدة احترافية دون تكلفة باهظة؟ تحقق من هذه النصائح الخمس التي تقدمها لك شركة نقل عفش بابها للمساعدة في تقليل النفقات وبالتالي التخلص من بعض التوتر وجعل تجربة يومك المتحرك أكثر متعة بشكل عام.



# 1 - كن على علم بجميع الرسوم

إذا كانت لديك ميزانية ترغب في الالتزام بها ، فإن وجود فهم واضح لما يمكن توقعه للتكاليف النهائية سيكون أمرًا أساسيًا. لن يكون هناك شيء أكثر صعوبة من افتراض أن إجمالي فاتورتك سيكون مبلغًا واحدًا ، فقط ليتم تسليم شيء أكبر بكثير عندما يتم قول وفعل كل شيء. أولاً وقبل كل شيء ، يمكنك توفير المال عن طريق التعاقد مع شركة ذات تخطيط واضح للرسوم لكل ساعة. سيسمح لك الوصول إلى فريقك المتحرك المحتمل مسبقًا لطلب عرض أسعار (يجب أن يكون مجانيًا!) ، بالكشف الكامل عن مسافة نقلك وتقديم تقدير للأرقام فيما يتعلق بالأثاث والصناديق والعناصر المتنوعة وما إلى ذلك. يقوم المحترفون بهذا كل يوم ، وكلما زادت المعلومات التي تقدمها لهم - كلما كان بإمكانهم توفير توقعات أفضل لك في المقابل. اسأل عن احتمالية فرض رسوم ورسوم إضافية ، وعدد أفراد الطاقم الذين سيكونون في فريقك المتحرك في اليوم ، وما تدفعه بالضبط مقابل كل ساعة. إن تحمل المسؤولية لتوضيح الخدمات المحددة التي تتطلع إلى التوظيف من أجلها سيساعدك في النهاية على توفير المال في يوم الانتقال.

# 2 - دون ملاحظة الموسم المتحرك الخاص بك

قد يكون التنقل في أوقات معينة من العام أكثر تكلفة من الانتقال إلى أوقات أخرى (الصيف) ، ويمكن أن يتحقق ذلك بطرق مختلفة في فاتورتك الختامية. في البداية ، قد يبدو من الأرخص حجز سيارة خلال "الموسم المنخفض" ، وهو أشهر الشتاء تاريخيًا. ومع ذلك ، إذا كنت تعيش في مدينة أكثر برودة حيث من المحتمل حدوث الطقس في المناخ ؛ يمكن أن تؤدي التحركات الثلجية إلى إحداث فوضى في شريط الشحن كل ساعة. وزن الإيجابيات والسلبيات بجدية هنا. هل ستنتقل إلى مكانك الجديد في الأول من الشهر؟ نعم ، الجميع كذلك. هل تريد إنجاز حركتك يوم السبت؟ كما سبق. لن تكون هذه الأيام الأكثر حجزًا فقط في تقويم الشركة المتحركة (مع توفر وقت ضئيل) ، ولكن قد ترتفع الأسعار أيضًا. القاعدة العامة هي ؛ على الرغم من أنه قد يبدو غير مريح في البداية ، إلا أن الحجز في منتصف الأسبوع ومنتصف الشهر سيكون أفضل ما لديك لتوفير المال على المحرك ، حسب الجدول الزمني..

شركة نقل اثاث بابها

# 3- إذا لم يكن ذلك يبعث على الفرح ، فلا ينبغي أن يذهب في الشاحنة المتحركة

إنها مضيعة للوقت ، ويمكن أن تستنزف عاطفيًا ومن السهل بالتأكيد دفعها إلى الجزء الخلفي من خزانة ملابسك - ولكن المرور عبر القمامة القديمة وتحديد ما تحتاجه / تريده حقًا يمكن أن يوفر لك المال عند الانتقال. بصرف النظر عن المسافة المقطوعة ، فإن الجزء الأكبر من الوقت الذي سيقضيه المحركون الخاص بك هو تعبئة وتفريغ الشاحنة. إذا كان لديهم عدد أقل من العناصر للتعبئة ، فسيستغرقون وقتًا أقل في القيام بذلك - الأمر بهذه البساطة! ضع الأساليب البسيطة التي تتبعها الشركة على المحك وكن قاسياً في التعامل مع ما يجعلك تنتقل معك إلى منزلك الجديد. التخطيط المسبق هو دائمًا حليفك الأكبر عند الانتقال ، وقد تكون الخطوة الأولى للتعبئة هي الخطوة الأكثر أهمية. بمجرد اتخاذ إجراءات صارمة بشأن الفرز ، انغمس في ممارسة الشفاء المتمثلة في إعادة توجيه أغراضك! يمكنك التبرع ، وبذل الحد الأدنى من الجهد والتقاط بعض الصور لـ Facebook Marketplace ، وتحدي إبداعك وإعداد بيع مرآب صديق للتباعد الاجتماعي ، أو الإشارة ومشاهدة الأشياء تختفي تمامًا مع خدمة احترافية مثل شركة نقل اثاث بابها

# 4- اترك الأشياء الكبيرة للنجاح

طاولة المطبخ ، والرفوف ، وإطار السرير - بغض النظر عن التصميم ، تكون جميع قطع الأثاث الرئيسية ضخمة عند اصطدامها بالجزء الخلفي من سيارتك ، على افتراض أنه يمكنك حتى وضعها هناك في المقام الأول. هذه اللحظات هي بالضبط عندما ترغب في أن تكون قد وظفت محترفين لنقل متعلقاتك بأمان وأمان. لديهم مواد التغليف المناسبة وطرق التعبئة والخبرة لتوصيل الأشياء الخاصة بك في قطعة واحدة. إذا كنت ترغب في توفير المال على المحرك رغم ذلك ، فإن أخذ ما يمكنك سيقطع شوطًا طويلاً. العناصر السائبة الأصغر حجمًا ، ومحتويات الثلاجة والفريزر ، والصناديق التي يمكنك رفعها ونقلها بسهولة ، كلها أمثلة رائعة على ما يمكنك اصطحابه إلى منزلك الجديد. احزم سيارتك مسبقًا ، وربما قم ببعض الرحلات ذهابًا وإيابًا. كلما قل قلق المشغلين المحترفين بشأن ملاءمة الأشياء الصغيرة ، زاد تركيزهم على عناصر التذاكر الكبيرة والساخنة. حتى أفضل؟ يمكن أن يساعدك نقل الأثاث الأكبر حجمًا إلى الخبراء في تجنب الإصابات التي يمكن الوقاية منها تمامًا.

# 5- في علامتك ، استعد ، انطلق!

عندما يأتي يوم الانتقال ، كن مستعدًا! لا تترك التعبئة النهائية حتى صباح اليوم التالي ، وبعد ذلك ينتظر فريقك المحترف المتحرك. لا تنتظر ساعة الفوترة لتبدأ حتى تصبح أخيرًا على ما يرام ، فهي تبدأ عندما يظهر المحترفون المعينون على بابك. إذا كان هناك ترتيب معين تريد حجز الغرف فيه ، فقم بترتيب ذلك. إذا كان من الممكن تفكيك أثاثك ، فقم بذلك في الليلة السابقة. تأكد من سهولة الوصول إلى العناصر الأكبر حجمًا ؛ يجب ألا يضطر المحركون لديك إلى دفع الأشياء بعيدًا عن الطريق للوصول إلى قطع واحدة تلو الأخرى. هل هناك ممرات واضحة وسهلة داخل وخارج منزلك؟ إذا كنت تعيش في شقة ، فهل المصعد محجوز للوقت الصحيح؟ إذا كان مكان إقامتك أو حيك يحتوي على وصول فوب / أمان ، فهل رتبت للسماح بمرور المحرك الخاص بك؟ بدون تفكير ، كل هذا وأكثر قد يتسبب في تأخير وإضافة تكلفة. قم بتغطية كل ما تبذلونه من القواعد وتوفير المال بشكل حاسم على المحرك الخاص بك.

الموضوع المشترك فيما يتعلق بالحد من إنفاقك يأتي يومًا متحركًا؟ الفشل في التخطيط يقود إلى التخطيط للفشل. يبدو دراميًا ، ولكن التأكد من أنك فكرت في كل شيء ، واستعدت بكل طريقة ممكنة ، سيوفر لك بلا شك نقودًا على المحرك ، مع السماح لك بالاستفادة من الخدمة الرائعة التي يقدمونها.

# 3- إذا لم يكن ذلك يبعث على الفرح ، فلا ينبغي أن يذهب في الشاحنة المتحركة

إنها مضيعة للوقت ، ويمكن أن تستنزف عاطفيًا ومن السهل بالتأكيد دفعها إلى الجزء الخلفي من خزانة ملابسك - ولكن المرور عبر القمامة القديمة وتحديد ما تحتاجه / تريده حقًا يمكن أن يوفر لك المال عند الانتقال. بصرف النظر عن المسافة المقطوعة ، فإن الجزء الأكبر من الوقت الذي سيقضيه المحركون الخاص بك هو تعبئة وتفريغ الشاحنة. إذا كان لديهم عدد أقل من العناصر للتعبئة ، فسيستغرقون وقتًا أقل في القيام بذلك - الأمر بهذه البساطة! ضع الأساليب البسيطة التي تتبعها الشركة على المحك وكن قاسياً في التعامل مع ما يجعلك تنتقل معك إلى منزلك الجديد. التخطيط المسبق هو دائمًا حليفك الأكبر عند الانتقال ، وقد تكون الخطوة الأولى للتعبئة هي الخطوة الأكثر أهمية. بمجرد اتخاذ إجراءات صارمة بشأن الفرز ، انغمس في ممارسة الشفاء المتمثلة في إعادة توجيه أغراضك! يمكنك التبرع.

المصدر: سماء المملكة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف يتم تخزين الأثاث

10 نصائح هامة لنقل الأثاث

كيفية نقل الأجهزة المنزلية الثقيلة