10 نصائح هامة لنقل الأثاث

 

 سواء كنت تتعامل مع نقل أثاثك بنفسك أو تستعين بطاقم نقل محترف ، ستحتاج إلى أن تكون مستعدًا قدر الإمكان للتأكد من أن حركتك تسير بسلاسة.

فيما يلي 10 نصائح مفيدة لتسهيل نقل أثاثك، يقدمه لك خبراء نقل الأثاث في شركة نقل اثاث بجازان

شركة نقل اثاث بجازان

افضل 10 نصائح لنقل الأثاث

1. اصنع قائمة

اكتب كل شيء! ستشكر نفسك لاحقًا. قبل أن تحزم حتى صندوقًا واحدًا ، قم بإنشاء نظام بسيط لحفظ السجلات. قم بإنشاء قائمة أرقام مطبوعة بالكمبيوتر بمسافة لكتابة المحتويات.

حاول استخدام هذه الموارد ذات الصلة للمساعدة في التخطيط:

 2. لديها الكثير من الإمدادات

يحتاج نقل الأثاث إلى الكثير من الصناديق - ربما يكون عدد الصناديق أكثر مما تعتقد ، ووجود عدد كافٍ من الصناديق سيجعل حياتك أسهل! خصص حوالي 10 صناديق لاستخدامها في أغراض اللحظة الأخيرة في يوم الانتقال ، مثل الفراش والملابس ولوازم التنظيف. ستحتاج إلى شريط تغليف بلاستيكي قوي لإغلاق الصناديق بإحكام. استخدم ورق الصحف غير المطبوع (يمكن أن تلطخ الجرائد أغراضك) أو ورق التغليف أو غلاف الفقاعات لتغليف وتوسيد السلع المنزلية. مرة أخرى ، ستحتاج إلى الكثير من الإمدادات أكثر مما تعتقد ، لذا احصل على المزيد حتى تتم التعبئة بسلاسة. أعد أي إمدادات غير مستخدمة بعد تعبئة الشاحنة.

حاول البحث عن الشركات التي تقدم صناديق مجانية لتوفير تكاليف التوريد المتحركة.

3. استخدام صناديق خزانة الملابس

هذه الصناديق الطويلة مثالية للأغراض الضخمة وخفيفة الوزن مثل أن تظل معلقة. اتصل بمحركك واسأل عن عرض صناديق خزانة الملابس التي سيحضرونها. ثم قم بقياس الملابس في خزانتك (بما في ذلك خزائن المعاطف) لمعرفة عدد صناديق الملابس التي ستحتاج إليها. يمكنك أيضًا استخدامها لصناديق تخزين الخزائن وصناديق الأحذية والعناصر الضخمة الأخرى مثل البراغي القماشية أو السلال الكبيرة أو أنابيب تغليف الهدايا.

4. حافظ على الصناديق خفيفة

لا تجعل صناديقك ثقيلة جدًا بحيث لا يمكن رفعها. انشر الأشياء الثقيلة مثل الكتب في صناديق أصغر أو امزجها بأشياء أخف وزنًا مثل البطانيات. سيوفر لك هذا بعض الرفع الثقيل في يوم التحرك!

5. تنسيق اللون

حدد لونًا لكل غرفة في المنزل الجديد ، مثل اللون الأصفر للمطبخ والبرتقالي لغرفة الطعام وما إلى ذلك. ضع الملصقات الملونة على الصندوق بالقرب من رقم الصندوق. في منزلك الجديد. ضع ملصقًا مطابقًا على باب كل غرفة. سيعرف المحركون مكان وضع كل شيء عند وصولهم إلى الوجهة. من المفيد أيضًا وضع لافتة كبيرة على الحائط في الغرفة حيث تريد تكديس الصناديق ("الصناديق هنا من فضلك") لإبقائها بعيدًا عن الأثاث ومناطق المرور.

سيوفر لك تصنيف جميع الصناديق الخاصة بك بشكل صحيح صداعًا في يوم الانتقال.

6. تجميع مستلزمات التنظيف

إذا كان لا بد من تنظيف مكانك القديم بعد الخروج ، فقم بتجميع مجموعة من أدوات التنظيف الأساسية والخرق. قم بتنظيف أي شيء ممكن في وقت مبكر (داخل خزائن المطبخ ، الفرن ، النوافذ ، إلخ) ، وإذا أمكن ، قم بتنظيف كل غرفة بالمكنسة الكهربائية لأن المحرك يفرغها.

7. استخدم أمتعتك

املأ الحقائب والأكياس الواقية بالملابس والملاءات والمناشف والسلع الورقية. حتى بالنسبة للتنقلات المحلية ، ستتمكن من اكتشاف حقيبتك البحرية التي تحمل ستراتك المفضلة بسرعة ، في حين أن "Box # 189 قد يظل بعيد المنال لأيام.

8. حماية العناصر القيمة

من الجيد الاحتفاظ بالممتلكات القيمة ، مثل الأواني الفضية أو المجموعات أو التحف ، معك. إذا كانت لديك حركة طويلة ولم يكن لديك مكان في سيارتك ، فدفن العناصر في صندوق بعنوان "متفرقات. من مخزن المطبخ ". في كلتا الحالتين ، تحقق من تأمين مالك المنزل لمعرفة كيفية تغطيتك أثناء الانتقال ، وما إذا كنت بحاجة إلى تأمين إضافي من المحرك. تعرف أيضًا على الأوراق (الإيصالات والتقييمات والصور) التي قد تحتاجها لتقديم مطالبة في حالة الخسارة.

تعلم كيف تحزم وتحمي الأشياء الثمينة بشكل صحيح عند التنقل.

9. احتفظ بالأوراق الهامة معك

قد تتضمن قائمة الأوراق "المهمة" الخاصة بك شهادات الميلاد ، والسجلات المدرسية ، وجهات الاتصال الوظيفية الجديدة ، وأرقام شركات المرافق ، والسجلات المصرفية الحديثة ، والفواتير الحالية ، وقوائم الهاتف ، والأوراق الختامية ، ومعلومات سمسار العقارات ، والخرائط ، والمزيد. لا تترك هذه مع المحرك. احتفظ بها معك!

10. المربعات الشخصية

استخدم صناديق تخزين ذات ألوان زاهية ، واحدة لكل شخص. دع كل فرد من أفراد الأسرة يملأ أغراضه بالعناصر التي يريدها "على الفور" في المنزل الجديد - مجموعة من الملاءات ، ومنشفة ، وزوج من أسلاك التمديد ، وهاتف ، وإضاءة ليلية ، ودفتر عناوين ، وأقلام وأوراق ، ومفاتيح ، وكلينكس ، وحالة مستحضرات التجميل للسفر ، وما إلى ذلك.

العمل مع المحركون المحترفون

إذا كنت قلقًا بشأن الانتقال إلى اليوم ، فيمكنك التواصل مع شركة نقل عفش بجازان لتزودك بخدمات نقل اثاث كاملة في شركة نقل عفش بجازان ، نقدم خدمات نقل الأثاث الاحترافية التي ستجعل الانتقال سهلاً من التعبئة ، إلى رفع الأجهزة الثقيلة ، إلى تفريغ أغراضك في منزلك الجديد. احصل على اقتباس متحرك مجاني اليوم!

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف يتم تخزين الأثاث

كيف توفر تكاليف نقل الأثاث